رئيس التحرير
عصام كامل

توفير أتوبيسات لنقل حجاج القرعة إلى "برج العرب" بمطروح

الحجاج - صورة ارشيفية
الحجاج - صورة ارشيفية

صدق اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح على توفير عدد من الأتوبيسات لاصطحاب حجاج القرعة بمطروح يوم الثلاثاء القادم من امام فندق "بل إير" بنهاية شارع الإسكندرية بجوار ديوان المحافظة في الساعة السابعة صباحا إلى مطار برج العرب بالإسكندرية.


وشدد طنطاوى على تواجد الحجاج بمطار برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة 11.15 صباحا قبل ميعاد السفر بأربع ساعات امتثالا لتعليمات شركة الطيران ومن المقرر أن تقلع الطائرة الساعة 3.15 عصرًا في نفس اليوم.

من جانبه ناشد اللواء العنانى حمودة الحجاج بضرورة احضار الأوراق الرسمية وهى ( جواز السفر - تذكرة السفر - الكارنيهات - الإسورة - البطاقة الصحية ).

وكان 3348 من أهالي مطروح قد تقدموا لقرعة الحج هذا العام فاز منهم عدد 163 حاجا بينهم 16 حاجا اختيروا بالتزكية من كبار السن تبدأ اعمارهم من عمر 90 سنة إلى عمر 104 سنوات، إضافة إلى عدد 147 حاجا تم اختيارهم بنظام القرعة بواقع عدد 81 حاج بمدينة مطروح و4 حجاج بمدينة النجيلة و3 حجاج بمدينة برانى و3 حجاج بمدينة السلوم و12 حاج بمدينة الضبعة و21 حاجا بمدينة سيوة و19 حاجا بمدينة الحمام و4 حجاج بمدينة العلمين بالإضافة إلى اختيار عدد 8 حجاج اضافيين بالقرعة احتياطيا كبديل في حالة تخلف أحد الفائزين أو اعتزاره عن الحج بمطروح.
الجريدة الرسمية