رئيس التحرير
عصام كامل

المجرمة!


في تاريخ العرب والمسلمين نماذج حية للمرأة التي تتسم بالمروءة والعفة والشهامة.. نذكر منهن علي سبيل المثال في عصرنا الحاضر المجاهدة الجزائرية جميلة بو حريد ... وسناء محيدلي عروس الجنوب اللبناني التي تقدمت عندما تواري الرجال وهي في ريعان شبابها .


وفي كل المجالات كانت الإضاءات ومازالت الأمثال تضرب بهن .. غير أن جريمة المدعوة / سمية شنن لوثت الثوب الأبيض لمسيرة طويلة من الجهاد والنضال خاضتها النساء العربيات ... وكانت أدوارهن في السلم والحرب بل وفي كل المجالات ... وقد سجل التاريخ ذلك.

سمية شنن التي خالف فطرتها .. وانسلخت عن تقاليد أبناء جنسها ..ستظل نموذجاً سيئاً وعنواناً لكل ما هو قبيح ... فهي المجرمة بلا منافس ... وهي من سبقت جولدامائير في قسوتها ...ألم تمثل بجثة مأمور مركز كرداسة بمحافظة الجيزة ...الذي قتل غيلة علي أيدي الإرهابيين ...وهي من قامت بضربه بالشبشب علي رأسه دون مراعاة لآدميته وحرمته.

سمية التي نعرفها هي من قدمت التضحيات وهي من جاهدت وثابرت ...هي الأم التي ربت وحملت وأرضعت ...أما المجرمة التي تلطخت يدها بالدماء فهي ليست اسماً علي مسمي ...هي من تبلدت مشاعرها ... وغاب عقلها ...هي من استخدموها باسم الدين وبئس ما فعلوا ؟؟؟ أمثال المجرمة لابد من محاسبتها ولتكن محاكمتها علنية ... جريمتها التي حاولت إنكارها.. مكتملة الأركان .. نرجوكم حاكموها ليست وحدها ..وإنما معها من غرروا بها ودفعوها إلي ارتكاب جريمتها الشنعاء؟؟

الجريدة الرسمية