رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط مسجل ملثم يسرق المواطنين تحت تهديد السلاح بطنطا

اللواء حاتم عثمان
اللواء حاتم عثمان مدير امن الغربية

تمكنت أجهزة الأمن بالغربية من كشف غموض قيام شخص ملثم بتهديد المواطنين والمارة بالطريق العام بدائرة قسم ثان طنطا بواسطة سلاح أبيض" مطواة" والاستيلاء على متعلقاتهم، تبين أن وراء تلك الوقائع مسجل خطر وتم ضبطه.

كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا عن بلاغ م الشاهد (28 سنة – حارس عقار) بدائرة القسم يفيد بأنه حال تواجده أمام العقار مقر عمله قام شخص ملثم بقطعة قماش سوداء بإشهار مطواة وتهديده والاستيلاء على 600 جنيه وهاتف محمول منه والهرب وبلاغ آخر من ميسون صادق ( 20 سنة – طالبة) يفيد حال سيرها بدائرة القسم قام ملثم بإشهار مطواة والاستيلاء على هاتفها المحمول والهرب.

وتوصلت تحريات الرائد عمرو الحو رئيس مباحث قسم ثان طنطا ومعاونيه من خلال أوصاف المتهم التي أدلي بها المجني عليهما أن مرتكب الواقعتين ع دراز (29 سنة – عاطل) مسجل خطر فرض سيطرة مقيم بمنطقة السلخانة بدائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم وهاتف محمول ملك المبلغ الأول وقطعة قماش سوداء المستخدمة في الواقعتين وبمواجهته اعترف تفصليا بارتكابهما وجارٍ ضبط باقي المسروقات وحرر محضر رقم 11 أحوال القسم وإخطار النيابة العامة للتحقيق.
الجريدة الرسمية