رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. "سان جيرمان" يواجه "موناكو" في الدوري الفرنسي

 فريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان

يستضيف فريق باريس سان جيرمان اليوم الأحد فريق موناكو في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم في لقاء يحتضنه ملعب "حديقة الأمراء" في قلب العاصمة الفرنسية باريس.

ويدخل سان جيرمان حامل لقب بطولة الدوري هذا اللقاء وهدفه الحصول على نقاط المباراة، ومحاولا الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.

يدرك مدرب "جيرمان" لوران بلان أن الفوز بالمباراة سيجلعه يرتقي لقمة الترتيب الذي يفصله عن موناكو صاحب الصدارة نقطتان فقط.

يعتمد بلان في التشكيل على مجموعة من اللاعبين المتألقين في الفترة الأخيرة وعلى رأسهم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وايدنسون كافاني، ولاعب الوسط تياجو موتا من أجل الوصول لمرمي الفريق المنافس.

وعلى الجانب الآخر يسعي موناكو الصاعد حديثا للدوري الممتاز لتحقيق الفوز السادس على التوالي من أجل الحفاظ على صدارة الدوري خاصة بعد أن أنفق الكثير من أمواله على شراء مجموعة من اللاعبين على رأسهم الكولومبي رادميل فالكاو والبرتغالي جواو موتينو والفرنسي ايك ابيدال.

ويحتل موناكو صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة بعد أن تم خصم نقطتين منه بسبب شغب الجمهور فيما يحتل سان جيرمان المركز الثالث برصيد 11 نقطة.
الجريدة الرسمية