رئيس التحرير
عصام كامل

حلقات نقاشية لـ"السيسي رئيسا" بالتحرير الأربعاء المقبل

الفريق أول عبد الفتاح
الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة

تنظم حملة دعم السيسى رئيسا صباح الأربعاء المقبل حلقات نقاشية مع المواطنين والمارة في ميدان التحرير، بهدف حشد الجماهير لتشكيل ضغط شعبى وتوعيتهم بخطورة المرحلة الحالية وحاجة البلاد لمرشح رئاسى قادر على قيادة البلاد في ظل الظروف الراهنة، وحث المواطنين على دعم الفريق أول عبد الفتاح السيسى وممارسة ضغط شعبى عليه للترشح لرئاسة الجمهورية.


وعلى هامش هذه الحلقات النقاشية تتولى مجموعة من منسقي حملة "دعم السيسى رئيسا" التي دشنتها الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة في أول الشهر الماضي لدعم ترشح السيسى من خلال جمع ما يقرب من 20 مليون توقيع من المصريين داخل وخارج البلاد.

وقال اللواء محيى نوح مدير عام الحملة أن عددا كبيرا من منسقي الحملة سيتولون جمع توقيعات من المواطنين، من خلال الحلقات النقاشية مع المواطنين، لافتا إلى أن منسقى الحملة سيتوجهون في مسيرة من التحرير حاملين صورا ولافتات للسيسى إلى مجلسى الوزراء والشورى.

وأضاف أن حملة دعم السيسى هي أولى الحملات الشعبية التي تم تدشينها في الشارع دون عقد أي مؤتمرات منذ أول الشهر سبتمبر الحالى ولها لجان فرعية في جميع المحافظات ومنسقون في 25 دولة أوربية وعربية، مشيرا إلى أن الحملة في تواصل مستمر مع وزارة الخارجية لبحث سبل تسلم سفاراتها استمارات دعم السيسى رئيسا التي وقع عليها أبناء الجالية المصرية.

وقال العميد على حسين ضابط متقاعد بالقوات المسلحة ومنسق عام اللجنة الفرعية للحملة بالإسكندرية إن الفريق السيسى هو مواطن مصرى اتخذ قرارات أكدت انتماءه وولاءه للشعب المصرى ولا يوجد على الساحة السياسية من لديه نفس الكفاءة لقيادة البلاد في الفترة القادمة.

يذكر أن حملة السيسى رئيسا نظمت حلقات نقاشية في ميدان التحرير الأسبوع الماضى وتوجهت في مسيرات إلى نقابة الصحفيين والمحامين وجمعت نحو 5000 توقيع.
الجريدة الرسمية