رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. مدير إدارة غرب المحلة: منع الغرباء دخول الفصول المدرسية

فيتو

قال محمد فاروق، مدير إدارة غرب المحلة التعليمية إن هناك توجيهات إلى مديري قطاعات الإدارة والمدارس بمنع دخول الغرباء إلى فصول الطلاب مع بداية اليوم الدراسي الأول حفاظا على أرواح الطلاب وتأمين حياتهم.


وأضاف "فاروق" أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن بتخصيص دوريات شرطة مستمرة لتأمين دخول وخروج الطلاب من المدارس في الفترات الصباحية والمسائية، بقصد بعث رسالة طمأنينة في نفوس أولياء أمورهم كافة.

وأكد أنه يتابع الأداء اليومي للمدارس، وشدد على النظافة داخل الفصول ودورات المياه ومنع الباعة الجائلين حول محيط المدرسة، ورفع أي إشغالات بالشوارع المؤدية للمدارس.

وأشار مدير إدارة غرب المحلة التعليمية، خلال جولته التفقدية بمدارس المحلة الثانوية الصناعية بنات والمحلة الثانوية العامة للبنات ومدارس التقوى وأحمد عرابي بشارع الإنتاج وطلعت حرب الثانوية العسكرية للاطمئنان على سير العمل داخل المدارس، إلى أن تلك الجولة تأتي في إطار توجيهات فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية والتي شددت على تخصيص الحصص الأولى لترديد الهتافات والشعارات المدرسية وتأكيد ضرورة متابعة نسبة الغياب والحضور للطلاب وتأمينهم أثناء اليوم الدراسي تأمينا كاملا.
Advertisements
الجريدة الرسمية