رئيس التحرير
عصام كامل

آرسين فينجر يهاجم رئيس نادي ريـال مدريد

 آرسين فينجر
آرسين فينجر

اتهم الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريـال مدريد الإسباني بأنه يسعى لتحويل الانتباه عن قراره ببيع الألماني الدولي مسعود أوزيل للمدفعجية بالإدعاء بأن اللاعب لم يكن قادرا على تحمل الضغوط المصاحبة للعب للنادي الملكي.

كان فلورينتينو بيريز ذكر ردا على الانتقادات التي تعرض لها من جانب الجماهير المدريدية والتصريحات من جانب زملاء أوزيل في النادي الملكي التي أعربوا فيها عن دهشتهم من الاستغناء عن اللاعب بالقول إن اللاعب هو الذي طلب مغادرة النادي لأنه لم يكن قويا بما يكفى بدنيا للعب في النادي.

ورد فينجر الذي ضم اللاعب مقابل 5ر42 ملايين جنيه استرليني في آخر أيام الانتقالات الصيفية ويخوض أولى مبارياته على ملعب الإمارات غدا أن اللاعب لا يعانى من أي تراجع ذهني أو بدني على الإطلاق.

وذكرت صحيفة "ذا تليجراف" نقلا عن آرسين فينجر قوله "لم الاحظ هذا على الإطلاق، أنه يبلغ من العمر 24 عاما وخاض أكثر من 50 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا وتعرض لكثير من الضغوط.

وأضاف أنه فاز ببطولة الدوري مع ريـال مدريد وهذا ناد يواجه لاعبوه كثيرا من الضغوط، وأشار إلى أنه وأوزيل أصيبا بدهشة شديدة من تصريحات بيريز الذي كان هو نفسه يواجه ضغوطا من أجل بيع أحد لاعبيه الكبار في أعقاب ضم بيل مقابل 86 مليون جنيه استرليني.
الجريدة الرسمية