رئيس التحرير
عصام كامل

شكري: مستويات التشطيب في المشروعات العقارية تحدد أسعار الوحدات السكنية

المهندس طارق شكرى،
المهندس طارق شكرى، رئيس مجلس إدارة مجموعة "عربية"

أكد المهندس طارق شكري رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عربية للاستثمار العقارى أن اختلاف مستوى التشطيبات الخاصة بالمستثمرين في مشروعاتهم العقارية تكون أحد أهم الأسباب في تسعيرة الشقق والوحدات السكنية في المشروعات إلى ينفذوها مؤكدا أن هناك مستويات تشطيب متوسطة ولوكس وسوبر لوكس.

قال شكرى في تصريحات لـ"فيتو" إن أحد أسباب ارتفاع الوحدات السكنية في مشروع جاليريا مو فالى أن مستويات التشطيب عالية وتنفذ لأول مرة في مصر وهو استخدام واجهات صخرية لأول مرة في الوحدات السكنية والشقق من الخارج مؤكدا أن الوحدات السكنية التي سيتم تنفيذها في المشروع لاتحتاج إلى أي أعمال صيانة أو أي تجديدات أو صيانة أو دهانات أو شروخ مؤكدا أن استخدام واجهات حجرية في المشروع لن يكلف لعميل في إجراء أي أعمال صيانة للوحدات على المدى البعيد.

توقع شكري أن يزيد الإقبال على شراء الوحدات السكنية التي تتراوح مساحتها ما بين 150 و120 و200 متر مربع مؤكدا أنها احتياج حقيقى للمواطنين.

وأشار إلى أن زيادة عدد المشروعات العقارية في مصر يجعل المنافسة كبيرة بين الشركات العقارية مما يدفعهم إلى خفض أسعار وحداتهم السكنية في المشروعات فضلا عن ضخ تسهيلات جديدة لإرضاء العميل وزايدة الإقبال مؤكدا أن الوزارة مطالبة بلم شمل المستثمرين العقاريين مرة ثانية بطرحها الأراضي وفتح أبواب جديدة للاستثمار.
الجريدة الرسمية