رئيس التحرير
عصام كامل

عام من حكم الذئاب


عام واحد فعل ببلادنا ما لم تفعله قرون ببلاد أقل منا شأنا .. عام واحد حكموا فيه مصر أعادوا البلاد إلى عصور الهمجية .. عام واحد لم يتربعوا بهدوء على عرش البلاد ومع ذلك قسموا الصف وزرعوا الوطن بكل صنوف الإرهاب .. باعوا الحدود وتاجروا بالقيم الإنسانية وتحالفوا ضد الشعب مع تل أبيب ومع واشنطن ومع عتاة الإجرام والإرهاب من كل أنحاء العالم .

لم تعد سيناء سوى أسلاك شائكة تخفي خلف صخورها وجبالها حمم من البراكين .. كرداسة بلد النار والإرهاب عادت لتكمل مسيرة التخريب والتدمير ضد كل ماهو إنسانى .. عام واحد قتلوا فيها مواطنين بقلب بارد.
 عام واحد علموا فيه المرأة أن تمثل بجثث الشهداء بدلا من أن ترضع طفلا بالحب ولقنوا أطفالهم أول سطور الانتحار باسم الدين بدلا من تعليمهم أن يعيشوا أطفالا طبيعيين .. وفى عام واحد كادوا يبيعون كل ميراث الوطن من التضحيات .. قناة السويس التى دفعنا ثمنها مرات عديدة من دماء أجدادنا وأولادنا كانت فى طريقها إلى سوق النخاسة القطرى ومن ثم الإسرائيلى فلا فرق بينهما.. كنائس مصر باتت على شفا حافة من التدمير الكامل .. مساجد مصر باتت موقع تصوير لجثث يتم جمعها من كل محافظات المحروسة .. منابرنا اعتلاها الكاذبون، المنافقون، الإرهابيون، الدمويون .
فى عام واحد من حكم الخونة سكنت بيوتنا الأحزان وفرقتنا السبل، وفى عام واحد أصبح الانقسام طبيعتنا وفارقت الزوجة زوجها واعتدى الابن على أبيه وحرق شاب أمه .. عام من حكم المتأسلمين بات الكفر رفيقا لنا وهو الذى لم يعرف طريقا له ببلادنا حتى قبل الأنبياء .. عام واحد من شرعية الخوف والجبن والخطف والنهب تغير كل ما فينا إلى الأسوأ .
عام واحد سندفع ثمنه أجيالا وراء أجيال .. عام واحد من غياب الضمير يكلفنا سنوات لاستعادة ضمير كنا صانعيه للبشرية كلها، عام واحد من الدعم الأمريكي لمشروعهم الإسلامى ومن الدعم الصهيونى لجماعة بديع ومن الدعم التركى الاحتلالى الغاشم ومن الدعم القطرائيلى سيكلفنا ما هو أبعد من أعوام .
والحرب على عام واحد سيكلفنا عصورا من عبور الانحطاط والانكسار والخوف والإرهاب .. عام من الغفلة أعاد بلادنا إلى ما هو أبعد من الإنسانية بمراحل، والعودة إلى إنسانيتنا تحتاج منا توثيق كل ما فعلوه بنا حتى لا يعودوا مرة أخرى .

الجريدة الرسمية