رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "الجيزة" تبدأ حملة نظافة بكرداسة

فيتو

بدأت محافظة الجيزة، اليوم السبت، حملة مكبرة لنظافة كرداسة وإزالة كل الإشغالات الموجودة على الطرق المؤدية لها.

أكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة في تصريح له اليوم السبت أن الحملة تتضمن أيضًا إزالة مخلفات الحملة الأمنية التي شهدتها كرداسة أول أمس الخميس، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل فريق عمل للقيام بالحملة من مسئولى مركز ومدينة كرداسة بالتعاون مع هيئة نظافة وتجميل الجيزة وتستمر الحملة حتى نهاية الأسبوع الحالى.


وأشار المحافظ إلى أنه استعرض في الاجتماع الذي عقد بحضور اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ واللواءان محمد الشيخ السكرتير العام وأحمد هانى السكرتير المساعد برنامج تطوير منطقة كرداسة وتنميتها والحفاظ عليها منطقة منتجة.

أضاف المحافظ أنه تقرر خلال الاجتماع توفير حصص إضافية من المواد التموينية لدى البقالين التموينيين إضافة إلى توفير كميات من البوتاجاز تزيد على الحصص اليومية لأهالي كرداسة، وذلك في جميع المستودعات المحيطة بكرداسة وناهيا، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق الكامل مع الشرطة لتوفير أسطوانات البوتاجاز داخل وبالقرب من الكتل السكنية.

وأشار عبد الرحمن إلى أنه تقرر أيضًا خلال الاجتماع تأمين مجمع المدارس في أبو رواش بخدمة دائمة طوال اليوم الدراسى إلى جانب تجهيز دوريات من رجال الشرطة للمرور على باقى المدارس طوال اليوم.
الجريدة الرسمية