رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "توك شو".. محرر"فيتو" يروي تفاصيل اختطافه في أحداث كرداسة.. عصام كامل: الشعب أدرك أن "الإخوان" جماعة إرهابية.. زوجة الشهيد "فراج": اتهام الشرطة بقتل زوجي "قلة أدب"

فيتو

تناولت برامج "التوك شو"، أمس الجمعة، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الشارع المصري، ومن أهمهما خطط الحكومة للنهوض بالاقتصاد، وبدء أعمال لجنة الخمسين المنوطة بتعديل الدستور المعطل.



بالفيديو.. محرر"فيتو" يروي تفاصيل اختطافه في أحداث كرداسة

قال عبد الرحمن عباس، محرر جريدة "فيتو"، إن إرهابيي الرئيس المعزول في كرداسة اختطفوه في شقة بها 3 إرهابيين .
لقراءة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. عصام كامل: الشعب أدرك أن "الإخوان" جماعة إرهابية

قال الكاتب الصحفي عصام كامل، رئيس تحرير "فيتو"، إن جماعة الإخوان كانت تعتقد أن "الاعتصام بميدان رابعة العدوية أفضل من الذهاب إلى الكعبة لأداء فريضة الحج".
لقراءة الخبر اضعط هنا

بالفيديو.. زوجة الشهيد «فراج »: اتهام الشرطة بقتل زوجي «قلة أدب»

اتهمت نضال عفت، زوجة الشهيد اللواء نبيل فراج، جماعة الإخوان بقتل زوجها أثناء مشاركته في عملية تحرير كرداسة من بعض العناصر الإرهابية المتواجدة بها، وقالت: إن اتهام الجماعة للشرطة بقتله "قلة أدب".
لقراءة الخبر اضعط هنا

وزير الطيران: القاهرة رفضت طلب زيادة الرحلات إلى قطر

نفى عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدني، ما تردد حول رفض الجانب القطري لزيادة الرحلات الجوية بين الدوحة والقاهرة، مؤكدا أن الجانب المصري هو من رفض الطلب حرصا على الاقتصاد القومي.
لقراءة الخبر اضغط هنا

«أبو عيطة»: الحكومة أنقذت مصر من الإفلاس

قال كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة، إن الحكومة الحالية أنقذت مصر من الإفلاس، مشيرا إلى أنها أفضل من الحكومة السابقة المنتمية لجماعة الإخوان.
لقراءة الخبر اضغط هنا



وزير التعليم: تأجيل الدراسة بشمال سيناء لمدة أسبوع

أعلن الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، تأجيل الدراسة لمدة أسبوع بمحافظة شمال سيناء بسبب الأوضاع الأمنية.
لقراءة الخبر اضغط هنا


«السعيد»: الدراسة تبدأ في مواعيدها دون تأخير

أكد جلال السعيد محافظ القاهرة، أن العام الدراسي سيبدأ في الوقت المقرر له، والحياة العامة ستسير بشكل طبيعي، دون أي خلل وبالتعاون مع وزارتي الشرطة والدفاع، وسيتم تأمين كافة المدارس داخل القاهرة.
لقراءة الخبر اضغط هنا


"زعزوع": السياحة الروسية لمصر تعود الأسبوع المقبل

أكد هشام زعزوع -وزير السياحة- أنه من المقرر أن ترفع روسيا حظر السفر إلى مصر نهاية الأسبوع المقبل ومن المتوقع أن تشهد الحركة السياحية نشاطا ملحوظا في المرحلة المقبلة.
لقراءة الخبر اضغط هنا

محافظ الجيزة: إطلاق أسماء شهداء كرداسة على المدارس

قال الدكتور على عبدالرحمن، محافظ الجيزة، إنه سيتم إطلاق أسماء شهداء أحداث كرداسة على المدارس في محافظة الجيزة، مؤكدًا أنه خلال شهر سيعرض الأمر على المجلس التنفيذي ويطالب أهالي الشهداء باختيار المدارس الاقرب لهم.
لقراءة الخبر اضغط هنا

"القاهرة والناس" تنشر مستندا يؤكد فوز "شفيق" في انتخابات الرئاسة

مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها الإعلامية سحر عبد الرحمن على قناة "القاهرة والناس" في برنامج "مصر ضد الإرهاب" بنشر خطاب صادر من اللجنة الانتخابية إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة برئاسة المشير حسين طنطاوي صادر بتاريخ 20 يونيو الماضي يؤكد فوز الفريق أحمد شفيق في انتخابات رئاسة الجمهورية.
لقراءة الخبر اضغط هنا

«المرور»: تم إصلاح كافة «الرادارات» التي دمُرت عقب ثورة يناير

قال اللواء مدحت قرطيم مدير الإدارة العامة للمرور، إن وزارة الداخلية استعدت لتأمين جميع المدارس والجامعات بدءًا من اليوم الدراسى الأول.
لقراءة الخبر اضغط هنا


"سعد": "عنان" يحتاج 400 مليون جنيه لبدء حملة انتخابية

قال الإعلامي محمود سعد، مقدم برنامج "آخر النهار" على قناة "النهار"، إن من يرد أن يرشح نفسه في الانتخابات الرئاسية لا بد أن تكون لديه قاعدة جماهيرية.
لقراءة الخبر اضغط هنا


مكرم محمد أحمد: الشرطة لم تقتل إرهابيًا واحدًا بـ"كرداسة"

اتهم مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، جماعة الإخوان المسلمين باستخدام العنف والقتل ضد الشعب وقوات الأمن، مؤكدًا أن الشرطة اقتحمت "كرداسة" دون اللجوء للقوة، حتى أنه لم يقتل إرهابيًا واحدًا، وأشاد "مكرم" بمساعد مدير أمن الجيزة للوحدات اللواء نبيل فراج، الذي استشهد خلال العملية، مؤكدًا أنه مات دفاعًا عن أهل "كرداسة".
لقراءة الخبر اضغط هنا


أميمة تمام: "الباز" توقع سيناريو 25 يناير.. وكان شديد الإعجاب بالسادات

أكدت الإعلامية أميمة تمام، زوجة الراحل الدكتور أسامة الباز، أن الباز ليست من شخصيته الانقلاب على أي نظام، مضيفة أن شخصية الباز تمنعه من كشف أسرار الأنظمة السياسية.
لقراءة الخبر اضغط هنا


مساعد وزير الداخلية الأسبق: تم القضاء على "أمن الدولة"

قال اللواء على عبد الرحمن، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن نسبة الأقباط في دلجا أكبر من الأقباط الموجودين في كرداسة.
لقراءة الخبر اضغط هنا


"جاد": حل جماعة الإخوان ضروري للحفاظ على سلامة الشعب

قال " عماد جاد " نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إنه لا يجوز الحديث عن مصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية ولابد من حلها سياسيا حفاظا على سلامة الشعب من أعمال تلك الجماعة الإجرامية.
لقراءة الخبر اضغط هنا


خبير اقتصادي: 1200 حد أدنى مناسب منذ خمس سنوات

قال الدكتور فرج عبدالفتاح أستاذ الاقتصاد بجامعة القاهرة عضو المكتب السياسي لحزب التجمع إن قرار حكومة البلاوى أن مبلغ 1200 كحد أدنى للأجور غير كاف.
لقراءة الخبر اضغط هنا


رقابيون ضد الفساد: "جنينة" أخفى فساد الإخوان ولم يراجع "الشعب" بعد حله

قال أحمد سنديون منسق حركة رقابيون ضد الفساد بالجهاز المركزي للمحاسبات إن المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات أخفى فسادا كبيرا للإخوان.
لقراءة الخبر اضغط هنا

نجل اللواء فراج: والدي كان حريصًا على المشاركة في تطهير كرداسة

قال عمر نجل الشهيد اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة، الذي استشهد أمس في أحداث كرداسة، إنه أصيب بصدمة عندما علم بنبأ وفاة والده وذهب إلى مستشفي الهرم للتأكد من الخبر بنفسه.
لقراءة الخبر اضغط هنا

الجريدة الرسمية