رئيس التحرير
عصام كامل

غضب بين لاعبي الأهلي بسبب فشل صفقة مؤمن زكريا

توقيع مؤمن زكريا
توقيع مؤمن زكريا لفريق الزمالك

شغل توقيع مؤمن زكريا صانع ألعاب إنبى للزمالك عصر اليوم الجمعة، بال لاعبي الأهلي الموجودين في جنوب أفريقيا، وذلك قبل يوم واحدة من مواجهة أورلاندو بايرتس بعد غدٍ الأحد في دوري أبطال أفريقيا.


وعلمت "فيتـو" أن حالة من الحيرة سيطرت على نجوم الأهلي بعد علمهم بتوقيع مؤمن زكريا للزمالك، خاصة أن اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للأهلي، بعد إعلان هادى خشبة مدير قطاع الكرة عن التوصل لاتفاق مع اللاعب لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

وأعرب عدد من لاعبى الأهلي الذي يرتبطون بعلاقة وطيدة باللاعب عن غضبهم من تراجع اللاعب عن موقفه، الذي سبق أن أعلن عنه قبل سفرهم إلى جنوب أفريقيا مباشرة.

وكشفت مصادر داخل الأهلي أن مؤمن زكريا اتصل بأحد لاعبى الشياطين الحمر، وأبلغه بأنه كان من المفترض أن يوجد في المران الصباحى للفريق الأربعاء الماضى، إلا أن الجهاز الفنى طلب تأجيل حضوره لحين العودة للقاهرة بعد الانتهاء من مباراة أورلاندو بايرتس حفاظًا على تركيز اللاعبين في اليوم الأخير للمران بالقاهرة.

جدير بالذكر أن محمد يوسف المدير الفنى للفريق طالب الجميع بعدم الانشغال بالأمر وتركه برمته في جعبة لجنة الكرة لحين الوقوف على آخر تطورات الصفقة التي أعلن مسئولو إنبى عن رفضها رسميًا، بسبب توقيع اللاعب للزمالك دون الرجوع لإدارة النادي.
الجريدة الرسمية