رئيس التحرير
عصام كامل

سفير مصر بالرياض: العلاقات المصرية السعودية في أفضل حالتها

السفير عفيفي عبد
السفير عفيفي عبد الوهاب سفير مصر لدي السعودية

أكد السفير عفيفي عبد الوهاب سفير مصر لدي السعودية، أن العلاقات المصرية السعودية تمر حاليا بأفضل حالاتها، منوها بالزيارة المرتقبة للرئيس عدلي منصور للمملكة قريبا ليجدد لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز الشكر والتحية الخالصة لمواقفه الداعمة لتطلعات الشعب المصري في الحرية والديمقراطية عقب ثورة 30 يونيو 2013 .. والتي شكلت ظهيرا عربيا ودبلوماسيا في وقت دقيق ليكشف عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.


وأشاد السفير المصري في تصريح له بما حققته المملكة العربية السعودية من إنجازات جعلتها إحدى الدول المؤثرة على الساحة السياسية والاقتصادية الدولية وأكسبها احترام وتقدير المجتمع الدولي.

ونوه السفير المصري بما تشهده المملكة من طفرات تنموية ومشاريع عملاقة في كافة قطاعات الدولة، مشيرا بصفة خاصة إلى المشروعات والتوسعات الجارية في الحرمين الشريفين والتي يشعر بها ضيوف الرحمن بكافة أرجاء المشاعر المقدسة وعند أدائهم لمناسكهم.

كان السفير المصرى قد تقدم بالتهنئة للمملكة "ملكا وحكومة وشعبا" بمناسبة اليوم الوطني الـ83 للمملكة العربية السعودية وذلك باسمه ونيابة عن الجالية المصرية بالمملكة، معربا عن خالص تهنئته وأطيب التمنيات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ولولى عهده الأمير سلمان بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع وللنائب الثاني الأمير مقرن بن عبد العزيز وللشعب السعودي الكريم، متمنيا من الله العلي القدير أن يحفظ هذه البلاد من كل سوء ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.
الجريدة الرسمية