رئيس التحرير
عصام كامل

"شباب" المؤتمر بدمياط: نرفض التعاون مع أعضاء "الوطني" و"الإخوان"

فيتو

استنكر قيادات حزب المؤتمر المستقيلين بدمياط، تصريحات على الصوالحي أمين عام المحافظة، والتي أكد خلالها أن الأعضاء الذين تقدموا باستقالات جماعية ليس لهم علاقة بالحزب، نافيا وجود أية استقالات بالحزب.


وقال حمادة دعادير، رئيس اتحاد شباب الحزب بدمياط، لـ"فيتو" الذي تقدم باستقالته منذ أيام، ضمن عدد من قيادات الحزب ورؤساء الوحدات المركزية و120 آخرين من أعضاء الحزب، إن الاستقالات الجماعية جاءت بناء على اختيار على الصوالحي أمينًا عامًا للحزب بدمياط، على الرغم من تقديم شكاوى للهيئة العليا بالحزب ووعدونا بنظر تلك الشكاوى والنظر في مسألة إجراء الانتخابات .. ولم نجد بعد ذلك سوى المماطلة الشديدة.

وأكد "دعادير" أن قيادات وأعضاء الحزب رفضوا "الصوالحي" بسبب انتمائه للحزب الوطني قبل الثورة، فضلا عن عدم كفاءته لإدارة المحافظة.

وتابع: "لا يشرفنا العمل مع أعضاء من الحزب الوطني المنحل لأننا قمنا بثورة 25 يناير و30 يونيو ضد فلول الوطني والإخوان - حسب قوله".

ورفض دعادير، تصريحات الصوالحي، متسائلا: كيف للصوالحي نشر تصريحات بخصوص فصلنا من الحزب بسبب سوء سمعتنا؟.. ثم يأتي اليوم ويتحدث عن أنه لا علاقة لنا بالحزب ولسنا أعضاء به؟.
الجريدة الرسمية