رئيس التحرير
عصام كامل

شركات الأثاث تشارك في 4 معارض دولية خلال 2013-2014

ايهاب درياس رئيس
ايهاب درياس رئيس المجلس التصديرى للاثاث

كشف المهندس ايهاب درياس رئيس المجلس التصديري للأثاث عن تخطيط المجلس لمشاركة أكبر عدد من شركات القطاع في اهم اربع معارض دولية متخصصة خلال العام المالي الحالي 2013/2014.


وقال إن هذه المعارض هي"Deco Fair بجدة ثم معرض ميلانو بإيطاليا ثم معرض اندكس بدبي واخيرا معرض لاس فيجاس بالولايات المتحدة الامريكية، بهدف الفوز بعقود تصديرية جديدة والتعرف على تطورات السوق العالمية لمنتجات الأثاث والمفروشات المنزلية والرخام".

وأضاف أن المجلس سيقوم أيضا بتنظيم الدورة التاسعة لمعرض فيرنكس الدولي والمقرر إقامته بالقاهرة خلال الفترة من 19 الي22 فبراير المقبل، لافتا إلى أن المعرض نجح على مدي الدورات الماضية في جذب انظار العالم لصناعة الأثاث المصرية، كما تحول لملتقي دولي يجمع الآلاف من المشترين على المستويين المحلي والدولي بجانب كبار مصنعي الأثاث والمفروشات المصريين.

ولفت إلى أنه سيتم على هامش فعاليات الدورة الجديدة عرض نماذج الاثاث والمفروشات التي فازت في مسابقة التصميم التي ينظمها المجلس التصديري، بحيث يتم اختيار افضل 5 تصميمات للمشاركة في معرض ميلانو بايطاليا والذي سيقام خلال ابريل 2014 على نفقة المجلس التصديري وغرفة صناعة الاخشاب.

وأوضح أن جوائز مسابقة المجلس لتصميمات للعام الحالي تشمل أيضا المشاركة في عدة معارض دولية أخرى، بجانب فرصة الفوز بمنحة للحصول على درجة الماجستير من احدي الجامعات الدولية بأوربا، التي وقع معها المجلس بروتوكول تعاون في إطار جهوده لاعداد جيل جديد من المصممين المصريين.
الجريدة الرسمية