رئيس التحرير
عصام كامل

"التصديرى للأثاث" ينظم بعثة تجارية بلندن 20 نوفمبر المقبل

المهندس شريف عبد
المهندس شريف عبد الهادي و المهندس أحمد حلمي

ينظم المجلس التصديري للأثاث، بالتعاون مع الغرفة التجارية المصرية البريطانية، وبرعاية وزارتي التجارة البريطانية والمصرية بعثة تجارية وملتقي لرجال الأعمال المصريين والبريطانيين بلندن خلال الفترة من 20 إلى 23 نوفمبر المقبل.


قال المهندس شريف عبد الهادي، رئيس غرفة صناعة الأخشاب نائب رئيس المجلس التصديري للأثاث إن هدف البعثة التجارية والملتقي تعريف مجتمع الأعمال البريطاني والأوربي بتطورات الأوضاع في مصر وشرح حقيقة الوضع الراهن وما أنجزته ثورة 30 يونيو، بجانب الترويج للفرص الاستثمارية المتاحة بقطاع الأثاث المصري بصفة خاصة وبالاقتصاد المصري بوجه عام.

أضاف أن الشركات المصرية المشاركة بالبعثة التجارية تستهدف أيضا التعرف على الفرص التصديرية المتاحة بالسوق البريطانية والمشروعات المنتظر إقامتها بالمملكة المتحدة في القطاع الفندقي والمنشآت السياحية التي يجري التخطيط لإنشائها في الفترة المقبلة للتواصل مع الشركات المنفذة لهذه المشروعات للترويج للأثاث المصري الذي يمتلك سمعة عالمية بفضل جودته العالية وتميزه بالابتكار والتصميمات الجديدةـ، ما يزيد من تنافسية عالميا.

وأوضح أن هذا المستوي العالي من الجودة والحرص على الابتكار والتجديد أسهم في ارتفاع قيمة صادرات الأثاث المصري خلال السبعة أشهر الأولي من العام الحالي إلى 1.515 مليار جنيه مقابل 1.248 مليار جنيه بنسبة نمو 21%.

الجريدة الرسمية