رئيس التحرير
عصام كامل

تأجيل الدراسة في مدارس "كرداسة وبني مجدول وناهيا" أسبوعا

إحدى المدارس بكرداسة
إحدى المدارس بكرداسة - صورة أرشيفية

قرر محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن تأجيل الدراسة في مدارس (كرداسة وبنى مجدول وناهيا) لمدة أسبوع نظرا للظروف الأمنية الحالية وحرصا على سلامة التلاميذ أثناء ذهابهم إلى المدارس، في حين تبدأ الدراسة في باقى مدارس المحافظة بعد غد الأحد وفى موعدها المحدد.

وأكد المحافظ أن ذلك تم بالتنسيق مع الجهات الأمنية، مشيرا إلى أنه اتفق مع مديرية أمن الجيزة على تكثيف الخدمات الأمنية سواء الثابتة أو المتحركة حول جميع المدارس لتحقيق الأمان الكامل مع بدء العام الدراسى، خاصة في مناطق (برك الخيام والمعتمدية وأبو رواش).
وشدد على استمرار أجهزة المحافظة في تقديم كافة الخدمات المعتادة واليومية لكافة المواطنين خاصة أهالي مركز ومدينة كرداسة وتوفير كافة الاحتياجات الأساسية لهم واستمرار عمل كافة المرافق.
وقال الدكتور على عبد الرحمن إن "المحافظة ستقوم مدعومة بقوات من مديرية أمن الجيزة خلال أيام بتنفيذ عدة حملات لقرارات الإزالة ومخالفات المبانى والتعديات على الأراضى الزراعية ومواجهة التعدى على أملاك الدولة بكل حسم وقوة وفرض هيبة الدولة والقانون بالإضافة إلى تنفيذ أحكام القضاء المتعلقة بهذه المخالفات وذلك في إطار الدور المنوط بها للأجهزة المحلية والأمنية".
الجريدة الرسمية