رئيس التحرير
عصام كامل

يوسين بولت يعيد النظر في قرار الاعتزال

 العداء الجامايكى
العداء الجامايكى الأشهر يوسين بولت

أعلن العداء الجامايكى الأشهر يوسين بولت أنه يعيد النظر حاليًا في قراره باعتزال ألعاب القوى في أعقاب دورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دى جانيرو.


وكان بولت الذي يوصف بأنه "أسرع رجل في العالم" أعلن في وقت سابق أنه سوف يعتزل ألعاب القوى بعد أولمبياد ريو، حيث قال في تصريحات أدلى بها في مطلع الشهر الحالى "إن قرارى حتى الآن هو الاعتزال بعد ريو، حيث إننى أعتقد أنه ينبغى للرياضى أن يعتزل وهو لا يزال على القمة وبعد أن حقق الكثير من الإنجازات خلال مسيرته الرياضية".

غير أن بولت البالغ من العمر 27 عاما قال إنه تراجع عن هذه التصريحات واعترف بأنه سيستمر على الأرجح في المنافسة والمشاركة في سباقات العدو لمدة عام واحد على الأقل بعد أولمبياد ريو.

وقال بولت الذي يحمل الرقم القياسى العالمى لسباقى 100 متر و200 متر عدو خلال احتفال اقيم في لندن لتقديم كتاب جديد يتضمن سيرته الذاتية " لقد تحدث معى الكثير من المعجبين بى وأعربوا عن رفضهم لقرارى بالاعتزال وطالبونى بالاستمرار مما دفعنى لإعادة النظر في القرار مرة أخرى".

كما ذكر بولت أنه أكد لمدربه أنه يريد أن يمثل بلاده جامايكا في دورة العاب الكومنولث 2014 وقال "إننى لم أشارك في هذه البطولة من قبل ولذا فإننى أرغب في أن أخوض هذه التجربة غير أن مدربى هو الذي سيكون له القول الفاصل في هذا الصدد".
الجريدة الرسمية