رئيس التحرير
عصام كامل

القصاص ينهي جولته المفاجئة لمدارس الإسماعيلية

فيتو

أنهى اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية، قبل قليل، جولته المفاجئة، بعد زيارة مدرسة الزهور الابتدائية المشتركة، حيث تفقد الفصول الدراسية وقسم رياض الأطفال والمكاتب الإدارية بالمدرسة ودورات المياه.


ووجه القصاص بسرعة قيام هيئة الأبنية التعليمية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، لإنجاز ما تبقى من أعمال الصيانة اللازمة واستكمال باقى مستلزمات العملية التعليمية والاطمئنان على جميع المدارس.

وتفقد المحافظ مدرسة 24 أكتوبر والتقى بعدد من العاملين بالمدرسة واستمع إلى مطالبهم وشكواهم وأصدر تعليمات بسرعة حلها كما تضمنت الجولة لقاء المحافظ مع مجموعات من الشباب والفتيات المشاركين في مشروع مبادرة يوم في حب الإسماعيلية والذين يساهمون في رفع الشعارات والعبارات من على الأسوار وجدران المدارس والمنشــآت الحكومية والعــامة بالأحيــــاء الثلاثة والمراكز والمـدن وأشاد المحافظ بالجهود التطوعية للشباب في الحفاظ على الشكل الجمالى والحضارى واستعادة الوجه المشرق للإسماعيلية.

كما زار المحافظ مدرسة أحمد عرابى الابتدائية بحى ثان الإسماعيلية، لمتابعة استعدادات المدرسة لاستقبال العام الدراسى الجديد والتأكد من توفير كل المستلزمات الخاصة بالعملية التعليمية.
الجريدة الرسمية