رئيس التحرير
عصام كامل

توزيع 100 ألف علم في أول يوم دراسى بمطروح

اللواء بدر طنطاوى
اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح

قال اللواء بدر طنطاوى، محافظ مطروح إنه قرر توزيع عدد 100 ألف و200 علم على تلاميذ المدارس بمطروح وذلك في أول يوم دراسي هذا العام بكل مدارس المحافظة تحت شعار"في حب مصر" بالإضافة إلى المدرسين وبعض أولياء الأمور الذين سيشاركوا أبناءهم الاحتفال بهذا اليوم في عدد 564 مدرسة على مستوي مطروح. 

وتابع: مع الالتزام بالنشيد الوطني صباحا والوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء مصر بالمدارس الإعدادية والثانوية وفقرة عن أهمية المرور وأخري للنظافة بكل مدارس المحافظة في ذات الوقت. 

وأشار طنطاوى إلى وجود لجنة لتقييم المدارس على مستوي المحافظة للوقوف على مدي استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، مضيفا أن المحافظة ستمنح مكافأة 5 آلاف جنيه تكريما لأفضل مدرسة استعدادا للعام الدراسي بكل مدينة من مدن المحافظة الثمانية بإجمالي 40 ألف جنيه توزع على جميع إدارة المدرسة. 

وأكد محافظ مطروح أنه تم تشغيل عدد(4 ) فصول لرياض الأطفال بمدرسة مرسي مطروح التجريبية وفصل آخر بمدينة الحمام، والبدء في إنشاء مدرسة تجريبية جديدة زيادة عن نسبة المخطط من إنشاء المدارس هذا العام ودخولها الخدمة التعليمية في العام المقبل وذلك لاستيعاب أكبر عدد من أبناء مطروح بهذه المدارس.
الجريدة الرسمية