رئيس التحرير
عصام كامل

سائق يقتل طفلة انتقامًا من والدتها بالمرج

فيتو

قام سائق بقتل طفلة انتقاما من والدتها التي كانت تربطه بها علاقة عاطفية بدائرة قسم المرج، فتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى مأمور قسم شرطة المرج بلاغا من "رشا فرغلي، 32 سنة، ربة منزل" بتغيب نجلتها "بسنت محيي، 10 سنوات" أثناء تواجدها بدائرة القسم. 

وتبين من التحريات أن المبلغة ترتبط بعلاقة عاطفية أثناء إقامتها بدائرة قسم شرطة حلوان مع أحد الأشخاص يدعي "مصطفي أحمد، 42 سنة، سائق" وأن المذكور وراء واقعة اختفاء نجلة المبلغة، تم استئذان النيابة العامة وتمكن المقدم محمد محجوب، رئيس مباحث المعادي، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. 

وأضاف المتهم أنه تربطه علاقة عاطفية بالمبلغة ولقيامها بقطع العلاقة والإقامة بمنطقة المرج، وعقب علمه بارتباطها بعلاقة غرامية مع آخر يدعي أيمن مما أثار حفيظته، قام باختطاف نجلتها أثناء تواجدها بدائرة قسم شرطة المرج لإرغامها على إنهاء تلك العلاقة والعودة لمحل إقامتها بدائرة قسم شرطة حلوان، ولكثرة بكائها واستغاثتها تعدي عليها بالضرب وطعنها بالسكين مما أدي إلى وفاتها.

وقام بالتخلص من الجثة بإلقائها في مياه نهر النيل بمنطقة طرة دائرة قسم شرطة المعادي، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 5077/2013 إداري المرج، وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية