رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الأهلي يطير إلى جنوب أفريقيا استعدادا لـ"أورلاندو"

فريق الاهلى - صورة
فريق الاهلى - صورة أرشيفية

تطير اليوم في الحادية عشر مساءً، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جنوب أفريقيا، استعدادا لمواجهة أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى، الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويخوض المارد الأحمر تدريبه الأخير في التاسعة من صباح اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا للسفر إلى جنوب أفريقيا لخوض اللقاء الأخير في دوري المجموعات بدور الـ 8 من البطولة الأفريقية.

ومن جانبه، اختار محمد يوسف المدير الفنى للأهلي 21 لاعبًا لرحلة جنوب أفريقيا وهم: (شريف إكرامى - أحمد عادل - محمود أبو السعود - محمد نجيب - وائل جمعة - سعد سمير - أحمد شديد قناوى - أحمد فتحى - حسام عاشور - شهاب الدين أحمد - أحمد نبيل مانجا - وليد سليمان- أحمد شكرى - عبد الله السعيد - محمد أبوتريكة - رامى ربيعة - السيد حمدى - دومينيك- أحمد عبد الظاهر - عمرو جمال - دومينيك داسيلفا).

وخرج من قائمة الأهلي المتجهة إلى جنوب أفريقيا، سيد معوض، ومحمود تريزيجيه، للإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثانى في مباراة الزمالك، وكذلك عماد متعب لعدم اكتمال البرنامج التأهيلى للاعب للتخلص من الإصابة في غضروف الظهر.

جدير بالذكر، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد غادر القاهرة مساء أمس الثلاثاء، إلى جنوب أفريقيا، بغية التنسيق لمقر إقامة بعثة الأهلي والاطمئنان على ملاعب التدريب وكافة الأمور المتعلقة بالبعثة في جوهانسبرج.
الجريدة الرسمية