رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. فعاليات المهرجان الرياضي بشواطئ مطروح

فيتو

شهد شاطئ الأبيض بوسط مطروح اليوم الثلاثاء، فعاليات اليوم الثاني للمهرجان الرياضي الترفيهي الذي تنظمه إدارة الرياضة بمديرية الشباب والرياضة بمطروح بهدف تنشيط السياحة الداخلية بالمدينة.

وكانت المديرية بالأمس بدأت فعاليات المهرجان الرياضي في شاطئ روميل بوسط مدينة مرسي مطروح واستكملت الفاعليات اليوم بشاطئ الأبيض غرب المدينة. 

بمشاركة العديد من المصطافين من الجنسين رجال وسيدات وأطفال في الأنشطة الرياضية الترفيهية المتنوعة مثل الألعاب المائية والكراسي الموسيقية وشد الحبل ومسابقة أجمل طفلة وأجمل طفل على الشاطئ ومسابقة التصويب ومسابقات متنوعة أخرى.

ومن جانبه، أكد عادل عطا، مدير الشباب والرياضة بمطروح أن المهرجان الرياضي الترفيهي مدته أربعة أيام متواصلة ويتضمن 4 شواطئ مختلفة وهى شواطئ روميل والأبيض والهنا والليدو. 

ويقوم الأخصائيون الرياضيون والمشرفون المنفيذون وهم كل من سامي حسن وأحمد شحاتة وإسلام السيد وياسر أبو زيد ومحمد خلف وشيماء مدحت وسارة صلاح وإيمان فوزى بزيارة شاطئ مختلف كل يوم لإقامة المهرجان.

وفى السياق ذاته، أكدت هدى أمين، مديرة إدارة الرياضية بالمديرية أن هذه اللقاءات الرياضية الشاطئية من ضمن خطة الإدارة السنوية للترويج السياحي بالمحافظة.

وأضافت كان من المفترض تنظيمها طوال موسم الصيف ولكن نظرا للحالة الأمنية التي شهدتها البلاد خلال الشهور الماضية تقرر إقامة المهرجان الرياضي في الفترة الأخيرة لموسم الصيف بمطروح.

ومن جهة لأخرى، أبدى المصطافون إعجابهم الشديد بالمسابقات الرياضية والترفيهية وفى ختام اللقاء الرياضي قام الأخصائيون الرياضيون بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات.
الجريدة الرسمية