رئيس التحرير
عصام كامل

مانشستر سيتي يسعى لخطف "عدنان يانوزاي " لاعب ألمان يونايتد

نادي مانشستر سيتي
نادي مانشستر سيتي


يسعى نادي مانشستر سيتي لضم الصاعد الموهوب عدنان يانوزاي لاعب اليونايتد إلى صفوفه مستغلا الخلاف الذي نشب بين اللاعب البلجيكي وناديه مانشستر يونايتد حول بنود عقده.


و لفت يانوزاي الأنظار إليه بقوة بعد أن لعب في الشوط الثاني من مباراة ألمان يونايتد أمام كريستال بالاس السبت الماضي والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل لا شىء.

غير أن مسيرة اللاعب البالغ من العمر 18 عاما في الأولد ترافورد قد تكون قصيرة للغاية إذا لم يتحرك ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد بسرعة للتوصل إلى اتفاق سريع مع لاعبه حول النواحي المادية علاوة على منحه التأكيدات التي يريدها بشأن المشاركة بانتظام ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

ويرى يانوزاي أن مستواه يؤهله بالفعل لأن يضمن مكانا ضمن الفريق الأول للشياطين الحمر كما يرفض مستشاروه أن يتم توقيع أي عقد لا يتناسب مع إمكانياته ومواهبه الواعدة مشيرين إلى أنه إذا لم يحصل على البنود التي يتمناها في عقده الجديد فإنه يفضل الرحيل عن الأولد ترافورد.

ويأتي مانشستر سيتي على رأس الأندية التي تركز اهتمامها على اللاعب البلجيكي الصاعد حيث تتحين إدارة النادي الفرصة لضمه إلى الفريق في حالة ما إذا تعثرت محادثاته المستمرة منذ عدة أشهر مع ألمان يونايتد دون إحراز أي تقدم .
الجريدة الرسمية