رئيس التحرير
عصام كامل

صراع إنجليزى-ألمانى للحصول على خدمات "ليفاندوفيسكي"

المهاجم البولندي
المهاجم البولندي "روبرت ليفاندوفيسكي"

ذكر وكيل أعمال المهاجم البولندي "روبرت ليفاندوفيسكي" نجم نادي بروسيا دورتموند الألماني أنه تلقى مؤخرا محادثات مع رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريلو دى لورينتيس حول إمكانية انتقال النجم البولندي للعب في الدوري الإيطالي.

وقال وكيل اللاعب رافايلى اوريما في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي أكسبريس" البريطانية اليوم -الثلاثاء- إن "نابولى يرغب في ضم ليفاندوفيسكى، لا يمكن أن أبلغكم مدى طول حديثى مع اوريليو دى لورينتيس، يجب أن يستمر الأمر بيننا، ولكن يمكنني أن أقول أنه جرت اتصالات بيننا مؤخرا".

وكانت أنباء قد ترددت بقوة حول اقتراب ليفاندوفيسكي من الانتقال إلى بايرن ميونيخ في فصل الصيف القادم بعد انتهاء عقده مع ناديه.

وذكرت الصحيفة أن الأنباء الخاصة بدخول نابولي على خط المفاوضات لضم اللاعب شجعت ناديي تشيلسى ومانشستر يونايتد للسعي خلف إجراء اتصالات لضم النجم البولندي.

ورغم أن الكثيرين توقعوا أن يكون النادي البافاري هو الوجهة القادمة للاعب إلا أنه من المرجح ألا يقف مسئولو تشيلسي والمان يونايتد صامتين عند تلك التوقعات بل إنهما سيقومان بمحاولة لتحويل اتجاهه من الدوري الألماني "البوندسليجا" إلى الدوري الإنجليزي "البريميرليج".
الجريدة الرسمية