رئيس التحرير
عصام كامل

أرسنال ينافس ليفربول لضم بابادوبلوس نجم شالكة

اليوناني كيرياكوس
اليوناني كيرياكوس بابادوبلوس

أفادت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، بأن اليوناني كيرياكوس بابادوبلوس نجم شالكة الألماني في سبيله لمغادرة الفريق في موسم الانتقالات الشتوية وسط أنباء تؤكد أنه كان قد وافق على الخضوع للكشف الطبى في نادي ليفربول بعد شفائه من إصابة خطيرة في الركبة في فترة الانتقالات الصيفية.

غير أن الصفقة لم تتم حيث فضل ليفربول ضم مامادو ساكو من باريس سان جيرمان وتياجو الورى من سبورتينج لشبونه مع قرب اغلاق باب الانتقالات.

وأشارت صحيفة ديلى اكسبريس إلى أن نادي أرسنال قد يسعى للتغلب على ليفربول والحصول على خدمات المدافع الشاب "21 عاما" في موسم الانتقالات الشتوية.

وكانت تقارير قد أشارت خلال موسم الصيف إلى أن شالكه على استعداد للتخلى عن بابادوبلوس إذا تلقى عرضًا مناسبًا للدولي اليوناني، كما ترددت أنباء أن أندية مانشستر سيتى وتشيلسي الإنجليزيين وانترميلان وميلان الإيطاليين وزينت سان بطرسبرج الروسي مهتمة باللاعب.

غير أن أرسنال بات هو المتصدر لسباق الأندية الساعية للحصول على خدمات اللاعب، حيث أشارت الأنباء إلى أن الفريق الإنجليزي الملقب بالمدفعجية على استعداد لتلبية مطالب شالكه المالية التي تبلغ 11 مليون جنيه استرلينى.

الجريدة الرسمية