رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. بايرن يواجه سيسكا موسكو.. والمرينجي ضيفًا على جالطة سراي بدوري أبطال أوربا

فريق بايرن ميونيخ
فريق بايرن ميونيخ الألماني

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الأولي، من دور المجموعات بدوري أبطال أوربا في الموسم الجديد (2013 - 2014)، بثماني مباريات.

حيث يستهل فريق بايرن ميونيخ الألماني حملة الدفاع عن لقبه عندما يستقبل فريق سيسكا موسكو الروسي على ملعب "اليانز ارينا" في لقاء يبحث خلاله كتيبة الإسباني بيب جوارديولا، عن تحقيق الفوز الأول في البطولة، وتصدر المجموعة الرابعة من البداية، فيما يبحث الفريق الروسي عن تحقيق المفاجئة والخروج بنتيجة إيجابية خارج ملعبه في المجموعة الصعبة التي تضم أيضًا مانشستر سيتي الإنجليزي، وفيكتوريا بلزن التشيكي.

وفي المجموعة الثانية يحل ريـال مدريد الإسباني ضيفًا على جالطة سراي التركي، بملعب الأخير "تورك تيلكوم أرينا"، حيث يبحث النادي الملكي عن تحقيق الفوز في المباراة الأولي لبداية مشوار حلم الفوز بلقب دوري أبطال أوربا العاشر، خاصة بعد تدعيم صفوفه بالويلزي جاريث بيل، وتجديد عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيما يسعي الفريق التركي بقيادة الفيل الإيفواري ديديه دورجبا عن تكرار فوزه على ريـال مدريد في العام الماضي بثلاثة أهداف مقابل اثنين في دور الـ16 من البطولة.

وفي المجموعة نفسها يلتقي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي مع فريق كوبنهاجن الدنماركي في لقاء يبحث خلاله كلا الفريقين عن الفوز من أجل التقدم في المجموعة التي تعد من أقوى المجموعات في البطولة.

ويلتقي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع بايرن ليفركوزن الألماني، في قمة مباريات المجموعة الأولى على ملعب "أولدتفورد" معقل الشياطين الحمر، فيما يلتقي ريـال سوسيداد الإسباني مع شاختار دونستيك الأوكراني.

فيما يحل باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي ضيفًا على أولمبياكوس اليوناني، ويلتقي بنفيكا البرتغالي مع أندرلخت البلجيكي في المجموعة الثالثة.
الجريدة الرسمية