رئيس التحرير
عصام كامل

أيمن يونس: لاعبو الزمالك الأسوأ في تاريخ القلعة البيضاء

 أيمن يونس عضو لجنة
أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك

فجر أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بوصف الجيل الحالى من لاعبى الفريق الأول بالأسوأ على مدى تاريخ القلعة البيضاء بسبب الخسارة من غريمهم التقليدى النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة قبل الأخيرة لدوري الثمانية في دوري أبطال أفريقيا.

وشدد على أن التاريخ لن يتذكر هذا الجيل من اللاعبين لعدم استطاعتها حصد أي بطولة منذ أكثر من ثمانى سنوات على الرغم من مساندة الجماهير لهم في جميع الأوقات.

وحمل مجلس الإدارة جزءا من هذا الخروج الأفريقي لعدم تمسكهم باللاعبين الذين رحلوا عن القلعة البيضاء ومنهم عبدالله سيسيه وإبراهيم صلاح وإليكسس مندومو وصبرى رحيل.


كان فريق الزمالك حقق نتائج مخيبة للآمال في دور الثمانية ببطولة أفريقيا بعد أن حقق التعادل الإيجابى مع غريمه التقليدى الأهلي في المباراة الأولى بنتيجة هدف لكل منهما، ومنى بهزيمة أمام فريق ليوباردز الكونغولى في ثانى مباراياته على أرضه بنتيجة هدف نظيف، ثم تلقى هزيمة مدوية بأربعة أهداف مقابل هدف أمام فريق أورلاندو الجنوب أفريقى خارج أرضه، ثم عاد وحقق الفوز على فريق أرولاندو بهدفين مقابل هدف، كما سقط أمام الأهلي في مباراة العودة برباعية مقابل هدفين ليودع البطولة متزيلًا الترتيب العام للمجموعة برصيد 4 نقاط فقط. 

الجريدة الرسمية