رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 92 قرص تامول و15 لفافة هروين في حملة أمنية بالبحر الأحمر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت مديرية أمن البحر الأحمر بقيادة اللواء حمدى الجزار مساعد وزير الداخلية لمديرية الأمن من ضبط 92 قرص تامول و15 لفافة هروين في حملة أمنية بجميع مدن المحافظة.

وتم ضبط المدعو أحمد توكل محمد مصطفي 34 سنة عامل ومقيم المحلة - الغربية وبحوزته 84 قرص تامول. 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته المضبوطات بقصد التعاطي تحرر عن ذلك المحضر رقم 914 إداري قسم رأس غارب لسنة 2013، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تم ضبط المدعوة ياسمين شريف محمود محمد 17 عاما بدون عمل ومقيمة الهرم - الجيزة وبحوزتها عدد 15 لفافة هيروين وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد الإتجار تحرر عن ذلك المحضر رقم 916 إداري قسم رأس غارب لسنة 2013، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تم ضبط المدعوة أميرة مصلح محمد عبد الفتوح 24 سنة بدون عمل ومقيمة الهرم - الجيزة وبحوزتها قطعتان متوسطة الحجم من مخدر الحشيش تزن نحو 10جرامات و10 أقراص تامول. 

وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد التعاطي تحرر عن ذلك المحضر رقم 917 إداري قسم رأس غارب لسنة 2013..وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما ضبط المدعو حسام محمد إبراهيم الدسوقي 19 عاما عامل المطرية - الدقهلية وبحوزته 3 أقراص من مخدر "تامول".

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته المضبوطات بقصد التعاطي، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7692 جنايات قسم أول الغردقة لسنة 2013 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تم ضبط المدعو وليد محمود غنيم محمود 26 عاما بدون عمل ومقيم سفاجا – البحر الأحمر وبحوزته لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن نحو 10 جرامات ؛ عدد 5 أقراص من مخدر " تامول".

وبمواجهته، بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته المضبوطات بقصد التعاطى تحرر عن ذلك المحضر رقم 1406 جنح قسم القصير لسنة 2013، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
الجريدة الرسمية