رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمين شرطة يقود تشكيل عصابي لسرقة السيارات بأسوان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بأسوان في ضبط تشكيل عصابي يتزعمه أمين شرطة تخصص في سرقة السيارات حيث ضبط بحوزته عدد من السيارات المسروقة وتمثالان أثريان.

وكان اللواء حسن السوهاجي مدير أمن أسوان قد تلقى إخطارا من العميد أكرم المرسي مأمور مركز شرطة إدفو يفيد بتلقيه عدة بلاغات بتعرض مواطنين لسرقة سياراتهم بالقوة تحت تهديد السلاح.
وكشفت تحريات المباحث الجنائية أن تشكيلا عصابيا يتزعمه أمين شرطة تابع لمديرية أمن أسيوط هو المسئول عن حوادث سرقة السيارات حيث يقومون باستيقاف السيارات بالقوة تحت تهديد السلاح على الطريق الزراعي مصر / أسوان أمام مراكز المحافظة لسرقتها وإجبار مالكي السيارات على التوقيع على بيع السيارة التي يمتلكها.
وقد تمكنت قوة أمنية من مباحث مركز إدفو من ضبط أفراد التشكيل في كمين أعد لهم، وهم: أمين شرطة يدعى نجم الدين رمضان شحات تابع لمديرية أمن أسيوط وشاذلي جبريل عبد الحميد (21 سنة)، وشقيقه هيثم (23 سنة)، وشقيقه حمادة (25 سنة)، وشخص آخر يدعى إسماعيل السيد علي (33 سنة) حيث ضبط بحوزتهم تمثالان أثريان فرعونيان، و31 ألف جنيه من حصيلة سرقة وبيع السيارات، و3 سيارات مسروقة عبارة عن سيارة جيب شروكي وسيارتين ملاكي، بجانب 8 لوحات معدنية لسيارات تم سرقتها وعدد من الرخص الخاصة بالسيارات،وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية