رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة يضع حجر أساس أول مركز للطب الرياضى بالإسكندرية

وزير الرياضة طاهر
وزير الرياضة طاهر ابوزيد

وضع وزير الرياضة طاهر ابوزيد مساء اليوم "الإثنين" حجر أساس أول وحدة متخصصة للطب الرياضى بمقر بمديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية لخدمة الرياضيين وغير الرياضيين بالمحافظة وذلك في حضور محافظ الإسكندرية اللواء طارق المهدى ورؤساء اندية الاتحاد السكندرى والأوليمبي والاندية الشعبية.

جاء ذلك خلال جولته اليوم بالإسكندرية لتفقد عدد من المنشآت الرياضية بالمحافظة حيث تضمنت الجولة زيارة ناديي الاتحاد السكندرى والأوليمبي ومديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية فيما ارجأ زيارة استاد الإسكندرية ومنطقة الإسكندرية لكرة القدم إلى غدا الثلاثاء.
وغاب عن حضور الاجتماع ممثلى اندية سبورتنج وسموحة بسبب اعتراضهما على لائحة الهيئات الرياضية الجديدة.
وقال ابوزيد خلال اجتماعه مع رؤساء الاندية الشعبية لابد من وصول الدعم إلى مستحقيه مضيفا أن مصر مسخره لصناعة الابطال مشيرا إلى وزارة الرياضة لن تصرف دون منفعة حقيقية في مجال الرياضة.
وأكد وزير الرياضة إلى أن رسالته خلال الفترة المقبلة تهدف إلى خدمة الرياضة والرياضيين في مختلف المجالات مضيفا أن الإسكندرية تضم أكبر عدد من الاندية الشعبية وعددها 106 ناد وقال حرصنا على زيارة الأوليمبي واجتمعنا بالاندية الشعبية بالرغم من الامكانيات المتواضعة الا أن هناك الكثير من الجهد المبذول.
وقال أن مصر الجديدة ستشهد تطور واضح للرياضة المصرية من خلال إستراتيجية العمل الجماعى.
وتطرق للحديث عن وقوع المنتخب الوطنى في مواجهة نظيرة الغانى في المباراة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014 قائلا مص ابهرت العالم على المستوى السياسي وقادرة على تحقيق انجاز رياضى بالوصول لكأس العالم.
الجريدة الرسمية