رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد دراج: "مصر القوية" ليس له مسار سياسي واضح

الدكتور أحمد دراج-
الدكتور أحمد دراج- القيادي بالجمعية الوطنية للتغيير

قال الدكتور أحمد دراج، القيادي بالجمعية الوطنية للتغيير، إن مشكلة حزب "مصر القوية" منذ البداية هي عدم وجود مسار سياسي محدد وواضح يسير عليه.


وأضاف "دراج"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج الحدث المصري عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الاثنين، أن الأحزاب السياسية بما فيها حزب مصر القوية ينعكس فيها أداء الأشخاص المكونين لها على ماهية عمله.

وأوضح القيادي بالجمعية الوطنية للتغيير، أن أدء وآراء الأشخاص المكونين للأشخاص يخلق حالة من التشكيك حول تلك الأحزاب، مشددًا على أن الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح لا يفرق بين رؤية وجهة نظره الشخصية وبين رؤية الحزب.

وأشار "دراج"، إلى أن شخصية الدكتور أبوالفتوح القوية يسيطر بشكل واضح على رؤية حزب مصر القوية، منوهًا إلى أن المصالحة كلمة فضفاضة.

وأكد القيادي بالجمعية الوطنية للتغيير، أن هناك تباينًا في الرؤى داخل التيار العام المدني، مطالبًا الدولة برعاية عقد حوار داخل الجماعات المتشابهة ومن بعدها المختلفة في الرؤى.

وتابع: "هناك مشاكل معروفة داخل بعض الأحزاب السياسية أبرزها التحريض على العنف، وكان بالأحرى على الدكتور مصطفى حجازي عقد لقاءات النقاش مع الأحزاب والقوى السياسية بدلًا من المستشار الإعلامي أحمد المسلماني".

واستطرد: "هناك تصور خاطئ لمن رتب للقاء الرئيس عدلي منصور مع بعض الأحزاب والقوى السياسية، والتقسيم ليس من مصلحة مصر خاصة في المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد".
الجريدة الرسمية