رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر نص رسالة منصور إلى رئيس الإمارات

الرئيس المؤقت عدلى
الرئيس المؤقت عدلى منصور

حصلت "فيتو" على نص رسالة الرئيس المؤقت عدلى منصور التي حملها الدكتور مصطفى حجازى المستشار السياسي لرئيس الجمهورية خلال زيارته للإمارات والتي بدأت ظهر أمس الأحد، حيث ركزت الرسالة على العلاقات الأخوية والتعاون المشترك بين مصر والإمارات.

وضمن نص الرسالة: "تحيات الشعب المصرى وتحياتى إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى رعاه الله والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والشعب الإماراتى الشقيق.

مصر شعبا وقيادة.. "نشيد بوقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب جمهورية مصر العربية ودعمها لخيارات شعبها ونثمن المبادرات والمساهمات المتعددة والمستمرة التي قدمتها دولة الإمارات للوقوف مع مصر والتي هى محل تقدير مصر قيادة وشعبا حيث تجسد متانة العلاقة الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين". 

وأضافت الرسالة: أن من يتعامل مع سمو الشيخ محمد بن زايد يلمح عبقرية وتفردا وتميزا عالميا تبرز منها سمات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وتابعت الرسالة: أن موقف دولة الإمارات شعبا وحكومة تعيد إلى الأذهان استذكار الموقف الشجاع للمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في حرب أكتوبر المجيدة عندما خرج على العالم وقال: إن البترول العربى ليس بأغلى ولا أثمن من الدم العربى وسخر كل إمكاناته وثرواته تحت تصرف المقاتل العربى في تلك الحرب ليضرب مثلًا رائدًا في التضامن العربى ما يزال حيًا إلى يومنا هذا.
الجريدة الرسمية