رئيس التحرير
عصام كامل

برادلي: منتخب الفراعنة يخشاه الجميع.. ويجب اللعب على ستاد القاهرة

الأمريكى بوب برادلى
الأمريكى بوب برادلى

أكد الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ثقته في قدرات لاعبي مصر، مشيرا إلى أن جميع منتخبات أفريقيا تخشى مواجهة الفراعنة، وذلك بعد وقوع فريقه في مواجهة غانا في المباراة الفاصلة التي تحدد الفريق الصاعد مباشرة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.


ووصف برادلي منتخب غانا بأنه فريق قوي يستحق الاحترام، مضيفا أن مواجهة غانا كانت متوقعة، وهو ضمن خمسة منتخبات قوية في التصنيف الأول، موضحا أنه على دراية بمنتخب غانا وسيتم العمل خلال الفترة المقبلة على مشاهدة مبارياته التي لعبها خلال الفترة الماضية.
وقال برادلي للصحفيين عقب القرعة: "أحتاج لثلاثة أشياء مبدئيا من أجل التأهل، أولا أن تقام المباراة في ستاد القاهرة بجمهور، وأتمنى أن تتوحد جهود كل المسئولين لكي تقام المباراة بحضور جماهيري".

وأضاف برادلي "ثانيا معسكر جيد ويتم التنسيق مع فرق قوية للعب مباريات ودية معها، وأخيرا أن تكون رحلة السفر إلى غانا مريحة وبطائرة خاصة".

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري مع غانا في أكرا في منتصف أكتوبر المقبل، على أن تقام العودة بعدها بشهر في مصر في آخر عقبة أمام الفراعنة من أجل التأهل للمونديال بعد غياب 24 عاما.
الجريدة الرسمية