رئيس التحرير
عصام كامل

مقتل مزارع بـ"خرطوش" بندقيته بـ"برانى" مطروح

اللواء العنانى حمودة
اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح

لقى مزارع شاب مصرعه إثر إصابته بطلق خرطوش خرج من بندقيته بالخطأ ليصيبه في صدره مباشرة أثناء قيامه بالصيد في مدينة سيدى برانى الواقعة على بعد 130 كم غرب مطروح.

تلقى اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح بلاغا من قسم شرطة براني بوصول هارون ا.م. -31 سنة - مزارع ومقيم "رأس الضي" براني إلى المستشفي المركزي جثة هامدة على خلفية إصابته بطلق نار في الصدر.

وبالانتقال والفحص ومعاينة الجثة تبين وجود آثار جرح ناري غائر "خرطوش" من الناحية اليمنى للصدر، ولا توجد إصابات أخرى وبسؤال شقيق المتوفى قرر أن شقيقة كان في رحلة صيد وأثناء قيامه بالصيد أصابته طلقة عن طريق الخطأ من البندقية الخرطوش الخاصة به وقدم سلاحا عبارة عن بندقية خرطوش عيار 12 تحمل رقم 546367 على جسم السلاح ورقم 54721 على الماسورة بدون تراخيص وكذلك ظرفا فارغا من ذات العيار.

وقرر أنه عثر عليها بجوار جثة شقيقة ولم يتهم أحدا بالتسبب في قتله وبسؤال ع. ي. ا.-50 سنة- مزارع ومقيم بذات العنوان شاهد الواقعة وقرر أنه أثناء مروره بجوار إحدى مزارع الزيتون سمع صوت عيار ناري فتوجه إلى مصدره فوجد المجني عليه ملقيا على الأرض وتسيل منه الدماء وبجواره السلاح سالف الذكر، ولم يشاهد ثمة أشخاص بذات المكان ولم يتهم أحدا بالتسبب في الوفاة.

تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.
الجريدة الرسمية