رئيس التحرير
عصام كامل

"شباب بتحب مصر" تنتهي من أعمال ترميم حديقة الأورمان

شباب مصر - صورة أرشيفية
شباب مصر - صورة أرشيفية

في إطار التعاون المشترك بين منظمات المجتمع المدني، قامت مؤسسة "شباب بتحب مصر" بالتعاون مع وزارة الزراعة ومحافظة الجيزة، بإعادة ترميم حديقة الأورمان في محاولة لإعادتها إلى ما كانت عليه قبل اعتصام الإخوان بميدان نهضة مصر.


وقال أحمد فتحي رئيس مؤسسة "شباب بتحب مصر": إن العمل داخل حديقة الأورمان تم بالتنسيق بين المؤسسة ووزارة الزراعة ومحافظة الجيزة ورئيس حي جنوب الجيزة، حيث تم وضع خطة المرحلة الأولى للعمل، والتي اقتصر دور المؤسسة خلالها على إزالة مخلفات البناء والتعدي على الحديقة المتمثلة في بناء حمامات، وكذلك أعمال ترميم ودهان لغرف التذاكر في مداخل الحديقة الثلاثة وفقا لما تم الاتفاق عليه.

وأضاف أن مجموعة من أعضاء مؤسسة "شباب بتحب مصر" قامت برفع المخلفات والتعديات بالمباني داخل الحديقة إلى جانب وجود عمال الدهانات والكهرباء والمحارة لترميم غرف التذاكر.

وأوضح فتحي أن العمل مستمر حتى اليوم الإثنين نظرا لوجود أطنان من المخلفات داخل الحديقة وكذلك رغبة من المؤسسة في تنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه مع المحافظ ووزارة الزراعة، مشيرا إلى أن وزارة الزراعة وحي جنوب الجيزة وفرا كل التسهيلات اللازمة من أجل نجاح المبادرة، وتوجه بالشكر لكل الأعضاء الذين شاركوا في الفاعلية وكذلك للتغطية الإعلامية المتميزة للحدث، والمساهمين بالمساهمات العينية كالدهانات والعمال الفنيين.
الجريدة الرسمية