رئيس التحرير
عصام كامل

وزير التنمية الإدارية يفتتح المركز التكنولوجي بالإسماعيلية

هاني محمود وزير التنمية
هاني محمود وزير التنمية الإدارية

افتتح هاني محمود، وزير التنمية الإدارية، واللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الإثنين، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين والمستثمرين بديوان محافظة الإسماعيلية، والمركز التكنولوجي بحي ثان الإسماعيلية، بعد أن تم تدميره وتحطيمه وسلبه ونهبه أثناء ثورة 25 يناير، يأتي ذلك في إطار ما تقوم به الوزارة من تطوير الخدمات الحكومية بوزارة التنمية الإدارية.

وتقوم وزارة التنمية الإدارية بتقديم كافة الخدمات وتبسيط الإجراءات لدي المواطنين، والعمل على تطبيق سياسة الشباك الواحد والتي تعمل على مكافحة الفساد داخل الجهاز الإداري، وفصل مقدم الخدمة عن طالبها بما يخلق بيئة مناسبة.

وتم تدريب العاملين بالمركز على كيفية استقبال المواطنين والمستثمرين على استخدام التقنيات الحديثة، لرفع كفاءة الأداء، وتم الربط بين الإدارات المختلفة بالحي، حيث تم تدريب 425 من العاملين تدريبًا أساسيًا، بالإضافة إلى تدريب 55 من العاملين تدريبًا متقدمًا على مستوى العاملين بجميع أنحاء المحافظة.

يذكر أن المركز التكنولوجي يقدم أكثر من 44 خدمة للمواطنين كمرحلة أولى، منها طلب إفادة بالموافقة على مشروع وتخصيص أرض وطلب تجديد محجر وطلب إقامة المشاريع الاستثمارية.

الجريدة الرسمية