رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. فودة يكرم أوائل الشهادات العامة والأزهرية بجنوب سيناء

اللواء خالد فودة
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

يكرم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، صباح اليوم الإثنين، أوائل الشهادات العامة والأزهرية بديوان عام المحافظة بطور سيناء.

قال الشيخ محمد حامد حسن نصر، مدير عام المنطقة الأزهرية، بجنوب سيناء إن المكرمين في الشهادة الابتدائية الأزهرية هم زينب إبراهيم عبد الوهاب المركز الأول من معهد فتيات طور سيناء، أحمد مصيلحي أحمد المركز الثاني من معهد طور سيناء النموذجي بنين، ويمنى محمد السيد المركز الثالث، وإسلام محمود محمد حميدة المركز الأول مكفوفين.


وأضاف أن أوائل الشهادة الإعدادية هم تغريد عادل سليمان المركز الأول من معهد فتيات طور سيناء، ومحمد أحمد أبو حسين المركز الثاني، من معهد طور سيناء بنين، وجهاد يحيى أحمد مصيلحي المركز الثالث من معهد فتيات طور سيناء.

وبالنسبة للشهادة الثانوية القسم الأدبي يقوم المحافظ اليوم بتكريم أحمد عبد الصادق السيد المركز الأول من معهد طور سيناء بنين، والاء مصطفى العراقي المركز الثاني من معهد فتيات طور سيناء، ورحاب سعيد محمد المركز الثالث من نفس المعهد.

أما أوائل القسم العلمي فهم محمد فرج أنور محمود المركز الأول من معهد طور سيناء بنين، ورباب عقاد أحمد المركز الثاني من معهد فتيات نويبع، وإيمان عبد الحي إسماعيل المركز الثالث من معهد فتيات طور سيناء.

الجريدة الرسمية