رئيس التحرير
عصام كامل

النعماني: ضبط أسلحة من حماس بسيناء تؤكد افتعالها العمليات الإرهابية

محسن النعماني وكيل
محسن النعماني وكيل أول جهاز المخابرات السابق

قال محسن النعماني، وكيل أول جهاز المخابرات السابق، إن هناك بعض الأسلحة ممن ضبطتها القوات المسلحة مع الإرهابيين الذين تم إلقاء القبض عليهم اليوم الأحد، وذلك خلال العمليات التي يوم بها الجيش لمحاربة الإرهاب في سيناء، كانت مختومة بختم تابع لحماس.


وأشار النعماني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مباشر من العاصمة" على قناة "أون تي في لايف" مساء اليوم الأحد، أن ما وجهه المتحدث العسكري اليوم من شكر لأهالي سيناء على حسن تعاونهم معهم في محاربة الإرهاب دليل على تقدير واحترام القوات المسلحة للجهود التي يبذلها المواطنون مع الجيش في محاربة الإرهاب، وتشجيعهم أكثر في التعاون معهم.

وأكد الوكيل السابق لجهاز المخابرات، أن الشيء المريح اليوم هو تدمير القوات المسلحة للعديد من الأنفاق بسيناء، ومن الموكد أن قواتنا المسلحة تواجه جماعات إرهابية عديدة في سيناء، نتمنى ألا تأخد الكثير من الوقت حتى تعيد لنا سيناء.

وتابع قائلًا: "إنه يوجد على الحدود مع غزة فصيلان يجب أن نفرق بينهما هو الشعب الفلسطيني والذي نحترمه ونقدم له الدعم ونسانده في قضيته ضد الكيان الصهيوني، وبين الأنفاق التي تنشئها حماس وتقوم من خلالها بتهريب السلاح وافتعال العمليات الإجرامية بسيناء".
الجريدة الرسمية