رئيس التحرير
عصام كامل

"إخوان بلا عنف" تعلن التصدي لمحاولات قطع المترو

أحمد يحيي، مؤسس حركة
أحمد يحيي، مؤسس حركة "إخوان بلا عنف"

أعلنت حركة "إخوان بلا عنف"، عن عزمها التصدي لمحاولات قطع خط مترو الأنفاق، التي دعت إليها جماعة الإخوان.
وقالت الحركة في بيان على "فيس بوك"، اليوم الأحد: تعلن الحركة عن عزمها التصدى لمحاولات قطع خط المترو، ولن تسمح لبعض أتباع القيادات بممارسة مزيد من الحماقات التي تؤدى إلى زيادة الكراهية للجماعة، وتتوجه الحركة إلى شعب الجيزة والأسر بها للامتناع عن المشاركة في أي مسيرات، أو قطع خطوط المترو، وكذلك لشعب شبين القناطر، وتعلن الحركة عن التصدى لمحاولات قطع خط حلوان ومحطة الشهداء، ولن تسمح بأى أعمال تؤدى إلى تشويه صورة الجماعة وسوف نتصدى لأى محاولة لتعطيل المترو". 

وأضافت: "الحركة تتصدى لقطع المترو وتتعامل مع بعض الأفراد المأجورين الذين يحاولون الزج باسم الجماعة في ارتكاب تلك الأعمال، والتي تؤدى إلى زيادة الكراهية للجماعة وتؤدى إلى مزيد من إشعال الأوضاع الراهنة.

وتابعت الصفحة: "الإخوانى يتصدى للإخوانى في المترو سحقًا لكم أيها القيادات التي أشعلت نار الفتنة بين أبناء الجماعة، كنا لا نتمنى أن يصل الأمر إلى حد التشابك بالأيدى بين أبناء الجماعة، ولكننا لن نسمح بقطع خط المترو مهما كان الثمن وبأى تضحيات ممكنة".

وأشارت إلى أن تلك الأفعال تضر بالجماعة في المقام الأول وسوف نتصدى بكل الوسائل الممكنة ضد إيقاف العمل بأى محطة من محطات المترو.
الجريدة الرسمية