رئيس التحرير
عصام كامل

"آسف يا مرسي" لـلـ"معتصمين":احجز تذكرتين..انزع "ميموري" الموبايل.. لا تصطحب"مصحف"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشرت صفحة"أنا آسف يا مرسي"، بعض النصائح لاعتصام المترو الذي ينفذونه اليوم، وقالت الصفحة على موقع "فيس بوك"، اليوم الأحد:"هما واخذين أوامر بالقبض على المعتصمين بحيلة ذكية وهيا تفتيش التذكرة..ارجو النشر مفيش وقت... انشر في كل مكان عشان محدش يتقبض عليه".

وتابعت:"الأفضل الحجز بتذكرتين وليس تذكرة واحدة، تذكرة في اتجاه الذهاب وتذكرة في اتجاه العودة؛ لأن الاقتراح الحالي باستخدام تذكرة واحدة سيعرض من يقومون بهذا للكشف إذا طلب الإطلاع على التذكرة ،حيث يتم تسجيل محطة البدء ووقت الدخول من آلة المرور بالمترو على التذكرة نفسها".

وأوضحت:"على هذا تكون الخطة كالآتي: اركب عدد محطات من 25 إلى 29 محطة مثلًا بالتذكرة الأولى ثم انزل واختم التذكرة الثانية من الآلة واركب من 25 إلى 27 محطة أخرى في اتجاه العودة".

ووضعت الصفحة أفكار أخرى ضمنها: امسح أي شىء في الموبيل يدل على توجهك من صور أو فيديوهات ويفضل نزع كارت الميمورى أساسا ووضع نغمة عادية، أنا آسف في اللى أنا هقوله ده بس يفضل عدم اصطحاب مصحف.. ممكن تسلى وقتك بما تحفظ من القرآن الكريم أو الأذكار".

واستطردت:"ممكن تشترى جريدة من جرائد الفلول.. وبكدا تبعد عنك أي شبهات طبعًا، لا تنجر لأى استفزاز من أي حد ومتتكلمش في السياسة وخليك مركز في هدفك".

الجريدة الرسمية