رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. القصاص يفتتح معرض المستلزمات المدرسية بالإسماعيلية

فيتو

قام اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، عصر اليوم السبت يرافقه اللواء أحمد زهرة السكرتير العام للمحافظة، وعادل عبد العظيم الشناوي وكيل وزارة التربية والتعليم، بافتتاح معرض السلع والأدوات المدرسية والزي المدرسي لجميع المراحل التعليمية المختلفة، والذي أقامته الغرفة التجارية بالإسماعيلية بالتعاون والتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، وأجهزة محافظة الإسماعيلية ومديرية الشباب والرياضة.


ومن جهته قال "القصاص" إن المعرض يشارك فيه نحو 40 عارضا من أصحاب وتجار الأدوات المكتبية، وملابس المدارس والأحذية والشنط الجلدية، وإن جميع مستلزمات الأدوات المدرسية تباع للجمهور بأسعار مخفضة عن سعر السوق، بنسب تتراوح من 20 إلى 30 % وذلك بهدف تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وأشار القصاص إلى أن المحافظة تساهم بتجهيز وإعداد هذا المعرض بالكامل، وتوفير كل الخدمات اللازمة وتقسيمه إلى عدد من الباكيات للعرض، مجهزة بالكهرباء والإضاءة ووسائل الحماية المدنية بالكامل والأمن الصناعي، وتخصص للتجار المشاركين مجانا.

وتابع أن المعرض يستمر 15 يوما اعتبارا من اليوم السبت 14 سبتمبر الجاري، ومفتوح للجمهور يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، عدا يوم الجمعة.

وخلال مراسم الافتتاح، أكد محافظ الإسماعيلية أن الهدف الرئيسي من وراء إقامة المعرض تلبية احتياجات المواطنين، وتخفيف العبء عنهم خلال تلك الفترة وخدمة الطلاب.
الجريدة الرسمية