رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الجيزة يتفقد أداء شركات النظافة بـ"الهرم وإمبابة"

الدكتور على عبد الرحمن
الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

تفقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، اليوم السبت، شارع بشتيل بإمبابة، ولاحظ المحافظ وجود بعض مخلفات الحصر نتيجة عمل شركة الكهرباء في مد كابلات بالشارع وعدم رفعها المخلفات.

وخلال الجولة التي رافقه فيها نائبه اللواء محمود عشماوى، تفقد المحافظ شارعي "الأقصر والبصراوى" باعتبارها شوارع يجرى تجهيزها لرفع كفاءتها ورصفها، ورصد المحافظ أيضا وجود بعض تراكمات القمامة التي يستلزم رفعها أولًا بأول خاصةً وأن هذه الشوارع مدرجة ضمن خطة الرصف لحى شمال الجيزة.

ووجه "عبدالرحمن" إنذارًا لقيادات الشركة الدولية لخدمات البيئة المنوط بها أعمال النظافة بحي شمال الجيزة والتي كانت بصحبته خلال الجولة، كما وجه بأداء منظومة النظافة بطريقة تلقي استحسان ورضا المواطنين عنها وسرعة رفع التراكمات الموجودة بالشوارع ورفع مستوى النظافة بصفة عامة.

ثم تفقد المحافظ في حي الهرم وميدان الرماية وشارع أبو الهول السياحي ومنطقة كفر الجبل وشارع زغلول والجمعية لتقييم مستوى النظافة التي تقدمها الشركة الوطنية القائمة بأعمال النظافة بالحي في ضوء عدم رضا من المواطنين في المناطق التي تخدمها شركات النظافة سواء الشركة الإيطالية العاملة بأحياء الدقى والعجوزة وشمال الجيزة أو شركة النظافة الوطنية العاملة في حـى الهرم.
الجريدة الرسمية