رئيس التحرير
عصام كامل

تجديد حبس راكب مصري بحوزته 90 جرام كوكايين بمطار القاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة المستشار أحمد رشوان تجديد حبس راكب مصري 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة الجلب والإتجار بمخدر الكوكايين بمطار القاهرة الدولى.


وكان موسى سعيد وكيل أول نيابة النزهة وسكرتارية تحقيق أمل محمد قد أمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته 90 جراما من مخدر الكوكايين.

والبداية عندما تمكن الرائد أحمد توفيق ضابط بوحدة مباحث المطار من ضبط أحد الركاب المصريين الوافدين من "كوالامبور" "ش. أ، 59 سنة" وله محل إقامة بالسيدة زينب عقب ورود معلومات عن قيامه بجلب المخدر.

وبوصول المتهم وتفتيش حقائبه عثر بداخلها على أكياس شفافة مخبأة داخل حقيبة كتف تخص المتهم وبها حبيبات من مخدر الهيروين وعدد من أقراص منشطات جنسية وعضو ذكري بلاستيك وجهاز آيباد و3 هواتف محمولة أخرى.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات وتم تحرير المحضر رقم 17814/2013 جنح النزهة وتم إخطار اللواء علاء الدين على مدير أمن المطار بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

وبالعرض على النيابة أنكر المتهم ارتكابه الواقعة وأقر بحيازته للمضبوطات دون علمه مفيدا بأن أحد الأشخاص أعطاه إياها لتوصيلها إلى آخر بمصر لتأمر النيابة بقرارها المشار إليه والذي تم تجديده اليوم.
الجريدة الرسمية