رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور..إحالة مسئولين بصحة وتعليم أرمنت إلى التحقيق

فيتو

أحال اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر عددا من مسئولي الصحة والتعليم بمدينة أرمنت إلى التحقيق بينهم عدد من قيادات مستشفي أرمنت المركزي ومدير إدارة أرمنت التعليمية وثلاثة من مديري المدارس وعدد كبير من المدرسين المتغيبين عن العمل بمدارس مدينة أرمنت.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة للمحافظ على مدارس مدينة أرمنت، قام خلالها بزيارة مدرستي الشهيد عثمان مكي وحاجر أرمنت الحيط الإعداديتين المشتركتين والمدرسة الثانوية الصناعية بنين، ولاحظ غياب مديري المدارس الثلاث وعدد كبير من المدرسين ووكلاء المدرسة وسوء حالة الصيانة وأعمال الترميمات والنظافة بالمدرسة وحالة الإهمال المتردية بالمدارس وعدم استعدادها للعام الدراسي الجديد.

وأثناء جولته بمستشفي أرمنت أحال المحافظ مدير مستشفي أرمنت ومديري شئون العاملين والشئون الإدارية وعدد 16 طبيبا إلى التحقيق بعد تعدد شكاوى المواطنين من سوء حالة المستشفي وتأخر صرف المرتبات وغياب الأطباء عن العمل وتخلفهم عن الحضور بشكل دوري.

وكان المحافظ قام بجولة لمدينة أرمنت تفقد خلالها مستشفي أرمنت وقري الظهير الصحراوي ومنشآت الإسكان الاجتماعي التي تقوم بتنفيذها القوات المسلحة كما قام بجولة مفاجئة على عدد من المدارس وقام بالمرور داخل الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وذلك في إطار الجولات الميدانية المستمرة للمحافظ للتعرف عن قرب على هموم ومشكلات قرى ومدن المحافظة.





الجريدة الرسمية