رئيس التحرير
عصام كامل

خبير أمني: لا يمكن تدمير مبنى المخابرات بسيناء لأنه تحت الأرض

 اللواء محمود زاهر،
اللواء محمود زاهر، الخبير الأمني

قال اللواء محمود زاهر، الخبير الأمني وضابط المخابرات الأسبق، إنه تم تدمير 134 سيارة دفع رباعي محملة بالأسلحة الثقيلة، في الحادث الذي وقع اليوم الأربعاء في رفح.


وأضاف "زاهر"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج الحدث المصري عبر شاشة العربية الحدث، مساء الأربعاء، أن حادثة اليوم برفح حدث عارض من بقايا الإرهاب، خاصة بعد القضاء على جزء كبير من الإرهابيين في سيناء.

وأكد الخبير الأمني، أن إدعاء جماعة أنصار بيت المقدس بتنفيذ حادث اليوم أمر كاذب، مشددًا على أنه لا يمكن تدمير مبنى المخابرات الحربية بسيناء لأنه تحت الأرض.

وأشار ضابط المخابرات الأسبق إلى أن الجماعات المسلحة بسيناء ارتدت اللباس الإسلامي تحولت لوظيفة فيما بعد، موضحًا أن الجماعات الإرهابية تكفر بعضها البعض ولا تعترف بمن يختلف معها.

ونوه اللواء محمود زاهر، أن هناك ظهير شعبي كبير للعمليات العسكرية التي يخوضها الجيش في سيناء، وأن حادث اليوم أكبر دليل على ضعف قدرات الجماعات المسلحة لأنها بدأت تعتمد على قوة الذات - الفرد -.

وتابع: "على وسائل الإعلام بث روح التفاؤل والطمأنينة في نفوس المواطنين، من خلال عرض ما تقوم به القوات المسلحة من عملات عسكرية بسيناء".
الجريدة الرسمية