رئيس التحرير
عصام كامل

الحضري: أستعد للقمة السودانية الـ35 وأتمنى التوفيق لمصر بطريقها للمونديال

عصام الحضرى
عصام الحضرى

أكد عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر السابق، وحارس مرمى فريق المريخ السوداني، أنه يستعد بمنتهى القوة لمباراة القمة السودانية، غدا الخميس، على ملعب ستاد المريخ بالعاصمة التاريخية أم درمان بين المريخ متصدر المنافسة والهلال حامل اللقب، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.


وقال الحضرى في تصريح، مساء اليوم الأربعاء، إنه يؤدى عمله كلاعب محترف ويبذل كل جهد مع ناديه ولكن في نفس الوقت يتابع منتخب بلده مصر وعلى اتصال دائم باللاعبين والمنتخب والكابتن ذكى عبد الفتاح مدرب حراس منتخب مصر ويتمنى لهم التوفيق والوصول إلى مونديال العالم لاسعاد كل الجماهير المصرية.

وأكد أنه يكن كل الاحترام والتقدير لمنتخب مصر وجهازه ولايمكن أن يتأخر عن منتخب بلده، معربا عن تقديره واحترامه لمختلف الأندية السودانية، نافيا ما نشر على لسانه من تصريحات مسيئة لفريق الهلال المنافس التقليدي لفريقه، وقال الحضري: إن ما تردد بشأن تصريحاتي المسيئة لفريق الهلال هو أمر عار من الصحة، فأنا أحترم جميع الفرق المنافسة، ويجب أن أعطي كل منافس قدره ولا أستهين به إذا كنت أرغب في التفوق عليه".

ويدخل فريق المريخ مباراة القمة السودانية وهو يتصدر البطولة برصيد 36 نقطة بعد أن، لعب 16 مباراة وحقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 3 وخسر مباراتين وأحرز 26 هدفا مقابل 9 أهداف في شباكه.

أما فريق الهلال والذي يحتل الترتيب الثاني بفارق خمس نقاط عن المريخ المتصدر لعب 16 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة، مجموع الأهداف التي سجلها بلغ عددها 30 هدفا مقابل 11 هدفا دخلت مرماه، رصيد الهلال من النقاط وصل إلى 31 نقطة.

لقاء الغد بين المريخ والهلال يحمل الرقم 35 في بطولة الممتاز الذي إنطلق في موسم 95/96 حيث لعب الفريقان 34 مباراة لتكون مباراة الغد هي المباراة رقم 35. الهلال كان هو المتفوق في تلك اللقاءات بفوزه في 16 لقاء مقابل 6 انتصارات حققها المريخ عليه، أما التعادل فحدث في 12 مباراة.
الجريدة الرسمية