رئيس التحرير
عصام كامل

عودة "قصي ويونس وكرار" لقائمة العراق قبل مواجهة السعودية بتصفيات آسيا

حكيم شاكر المدير
حكيم شاكر المدير الفني الجديد للمنتخب العراقي

استدعى حكيم شاكر المدير الفني الجديد للمنتخب العراقي، والذي عين خلفا للصربي فلاديمير بتروفيتيش، قائمة أولية ضمت 32 من اللاعبين في إطار الاستعداد لمواجهة المنتخب السعودي في تصفيات كأس آسيا 2015.


وشهدت القائمة استدعاء عدد من اللاعبين بعد غياب عن الجولات الأخيرة من تصفيات مونديال 2014 وهم قصي منير وكرار جاسم، فضلا عن يونس محمود الذي قرر اعتزال اللعب الدولي في وقت سابق، وخلت القائمة من نشأت أكرم.

ويواجه المنتخب العراقي نظيره السعودي في 15 الشهر المقبل في العاصمة الأردنية عمان ضمن تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة إلى نهائيات آسيا في استراليا مطلع عام 2015.

ويبدأ المنتخب العراقي غدًا أول تجمع له بقيادة مدربه الجديد على استاد الشعب الدولي في العاصمة بغداد ويستكمل برنامجه التدريبي في تركيا حيث يدخل في معسكر من يوم 15 سبتمبر الجاري.

وضمت قائمة شاكر: "نور صبري ومهند قاسم وصقر عجيل وحيدر رعد وجلال حسن وضرغام إسماعيل وعلي بهجت وسلام شاكر وأشرف عبد الكريم ومصطفى ناظم وعلي رحيمة ووليد سالم ومحمد رباط وعلي فائز وكرار جاسم ونبيل صباح وعمار عبد الحسين وقصي منير وسعد عبد الامير وحسين عبد الواحد ومهدي كامل وسيف سلمان وياسر قاسم وأحمد ياسين وأمجد كلف ويونس محمود ومهند عبد الرحيم وعلاء عبد الزهرة وامجد راضي وأسامة على وحسام كاظم وديار أبو بكر".
الجريدة الرسمية