رئيس التحرير
عصام كامل

رونالدو وجاريث بيل يلتقيان للمرة الأولى على ستاد سنتياجو

رونالدو وبيل
رونالدو وبيل

التقى كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريـال مدريد، اليوم الأربعاء، للمرة الأولى بجاريث بيل في صورة أظهرت قدرا كبيرا من تقبل اللاعبين الأغلى في العالم لبعضهما البعض، قبل أن يتزاملا في قيادة هجوم ريـال مدريد.


وأظهرت الصورة -التي تحظى بمشاهدة عالية على شبكة الإنترنت- رونالدو وهو يرتدي بنطلون جينس أزرق فوق تي شيرت أبيض، وهو يحيي بكامل قبضة يده اليمنى جارث بيل الذي رد التحية بنفس الحرارة وهو يرتدي هو الآخر بنطلون جينس لكن رمادي اللون أعلى بلوفر من نفس اللون.

ويعد هذا اللقاء، الذي لم يستغرق سوى لحظات معدودة قبل دخول النجمين لغرفة الملابس استعدادا للمشاركة في التدريب على أرض ستاد (سنتياجو بيرنابيو) هو الأول بين الإثنين إثر عودتهما إلى ناديهما بعد أن لعب كل منهما في صفوف منتخب بلاده في إطار التصفيات الأوربية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

يُشار إلى أن "رونالدو" و"بيل" هما أغلى لاعبين في تاريخ كرة القدم العالمية، فالأول انتقل (للريـال) قادما من (مانشستر سيتي) مقابل 80 مليون يورو، في حين انتقل الثاني مؤخرا من (توتنهام) إلى (الريـال) بنحو 100 مليون يورو، ولذلك فهذه الصورة التي تجمع بين النجمين تساوي أكثر من 200 مليون دولار.

ويبقى السؤال، هل ستنتقل حرارة اللقاء بين النجمين على أرض الملعب، أم أن المنافسة بينهما ستؤدي إلى قدر من الغيرة؟
الجريدة الرسمية