رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب ويلز يحذر ريـال مدريد: جاريث بيل لا يستطيع اللعب 90 دقيقة كاملة

كريس كولمان مدرب
كريس كولمان مدرب منتخب ويلز

حذر كريس كولمان مدرب منتخب ويلز نادي ريـال مدريد من أن لاعب الفريق الإسباني الجديد جاريث بيل لن يكون لائقًا بالقدر الكافي خلال الفترة المقبلة للمشاركة في المباريات لمدة 90 دقيقة كاملة. 

وكان بيل قد انضم للنادي الملكي الإسباني بمقابل مادي قياسي عالمي بلغ 85 مليون جنيه استرليني في نهاية موسم الانتقالات الصيفية، ومن المتوقع أن يشارك بيل للمرة الأولى مع ناديه الجديد أمام فريق فياريال في إطار بطولة الدوري الإسباني يوم السبت المقبل. 

وقد شارك بيل لمدة نصف ساعة فقط مع منتخب ويلز في مباراته التي أقيمت الليلة الماضية أمام صربيا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم حيث أكد كولمان في تصريحات أدلى بها بعد نهاية المبارة أن المهاجم الويلزى الشهير ليس جاهزًا على الإطلاق حتى الآن للمشاركة في المباريات من بدايتها وحتى نهايتها.

وقال كولمان: " لقد تواجد معنا جاريث في المنتخب لمدة عشرة أيام حيث تبين لي أنه ليس جاهزًا للعب لمدة تسعين دقيقة حتى على الرغم من أن الكرة الإسبانية تتسم بقدر أكبر من البطء".

وأضاف: "إن بيل لم يتدرب سوى أربع مرات فقط على مدى شهرين، ولذا فإنني أقول لمسئولي الريـال: إنه إذا ما شارك معهم في مباراة السبت المقبل من بدايتها فإنه ينبغي له ألا يستمر حتى نهايتها حيث أرى أنه لا يستطيع الآن سوى أن يلعب لمدة 45 دقيقة فقط".
الجريدة الرسمية